تصميماتك فى البرنجان
عزيزى الزائر انت لم تقوم بالتسجيل

بمنتديات تصميمات للدعايه والاعلان شكرا لكم ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع

اذا كنت مسجل هنا اضغط على دخول وان لم تقم بالتسجيل اضغط على التسجيل

مع تحياتى (انا المدير)

تصميماتك فى البرنجان

عالم جديد من فن ابداع التصميم
 
الرئيسيةPORTALمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» الفيلم الأرجنتينى المثير xxy :: للكبار فقط +18
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Emptyالسبت 17 نوفمبر 2012 - 16:36 من طرف اورتن خالد

» مكتبة افلام اجنبية للكبار فقط
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Emptyالثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 19:21 من طرف alaa alm

» فيلم انمى رووووووووووووعه مدبلج مصرى
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Emptyالثلاثاء 3 يوليو 2012 - 22:12 من طرف خالدمحمد كمال

» الحب كدة من بابا ديسكو dvdrip
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Emptyالخميس 29 ديسمبر 2011 - 16:58 من طرف الحجيري

» اغيب............
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Emptyالإثنين 28 نوفمبر 2011 - 3:26 من طرف ashraf_ali

» الشهر الكريم
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Emptyالإثنين 28 نوفمبر 2011 - 3:23 من طرف ashraf_ali

» علامات الساعه يارب رحمتك
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Emptyالإثنين 28 نوفمبر 2011 - 3:20 من طرف ashraf_ali

» الامام احمد بن حنبل يعلم احد تلاميذه
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Emptyالإثنين 28 نوفمبر 2011 - 3:17 من طرف ashraf_ali

» تعالوا نقوم اليل بطريقه سهله خااااااااالص
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Emptyالإثنين 28 نوفمبر 2011 - 3:14 من طرف ashraf_ali

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sasocat
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Bar_rightملائكةالله عز وجل تحيط بك Barملائكةالله عز وجل تحيط بك I_vote_lcap 
mester7amada
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Bar_rightملائكةالله عز وجل تحيط بك Barملائكةالله عز وجل تحيط بك I_vote_lcap 
انا المدير
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Bar_rightملائكةالله عز وجل تحيط بك Barملائكةالله عز وجل تحيط بك I_vote_lcap 
حكومةvip
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Bar_rightملائكةالله عز وجل تحيط بك Barملائكةالله عز وجل تحيط بك I_vote_lcap 
baba deskooo
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Bar_rightملائكةالله عز وجل تحيط بك Barملائكةالله عز وجل تحيط بك I_vote_lcap 
eldreny
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Bar_rightملائكةالله عز وجل تحيط بك Barملائكةالله عز وجل تحيط بك I_vote_lcap 
nesmalove
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Bar_rightملائكةالله عز وجل تحيط بك Barملائكةالله عز وجل تحيط بك I_vote_lcap 
ashraf_ali
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Bar_rightملائكةالله عز وجل تحيط بك Barملائكةالله عز وجل تحيط بك I_vote_lcap 
SANDY
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Bar_rightملائكةالله عز وجل تحيط بك Barملائكةالله عز وجل تحيط بك I_vote_lcap 
الشهاوى
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Bar_rightملائكةالله عز وجل تحيط بك Barملائكةالله عز وجل تحيط بك I_vote_lcap 

شاطر
 

 ملائكةالله عز وجل تحيط بك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasocat
مشرفه عامه
مشرفه عامه
sasocat

انثى
عدد الرسائل : 907
العمر : 35
بلدك ايه اي جميل : مصرية
مستواك ايه عندنا :
ملائكةالله عز وجل تحيط بك Left_bar_bleue100 / 100100 / 100ملائكةالله عز وجل تحيط بك Right_bar_bleue

رقم العضويه : 2
نقاط : 1332
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

ملائكةالله عز وجل تحيط بك Empty
مُساهمةموضوع: ملائكةالله عز وجل تحيط بك   ملائكةالله عز وجل تحيط بك Emptyالجمعة 27 فبراير 2009 - 19:51

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام علي اشرف المرسلين
سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم


بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة

التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة
الله بعباده في كل شئ
حتى
في النوم ، وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ، عضو
لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة

قال أن الملائكة التي تحيط الإنسان عددها (10) وتتبدل في
وقت الفجر ووقت العصر ، والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل
ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي ، فترد الملائكة وتقول:
تركناهم يصلون لذلك ينصح دائما بصلاة البردين ( الفجر والعصر ) ، وقال
رسول الله صلى الله عليه وسلم من ترك صلاة العصر حبط عمله

وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي
ملكين (ملك عن اليمين وملك عن اليسار) ، الملك اليمين
ليكتب الحسنات

والملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان
سيئة يقول
ملك
اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد ملك اليسار
ويقول أمهله لعله يستغفر، فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له
ملكين ( ملك أمام الإنسان وملك خلفه) ، حتى يدفع عنه
السيئة
التي
تصيبه وتحفظه، مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من
الحادث ،

هذه
الملائكة تحفظ هذا الإنسان ، ولكن إذا كتب
الله سبحانه وتعالي
أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت

ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر
ملكين علي الشفتين :
(ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى)

وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول (ص) فقط وليس لغرض أخر
ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما
يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس

و أخيرا ملك على البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم
أي شئ يؤذيه
فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي

شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين
والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب

اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملائكةالله عز وجل تحيط بك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تصميماتك فى البرنجان :: )(منتدى برنجان الاسلامى)( :: فلاشات اسلاميه-
انتقل الى: